إصابة مواطنة برصاص الاحتلال جنوب الخليل

الخليل-الحياة الجديدة- أصيبت اليوم الاثنين، سيدة بعد إطلاق جنود الاحتلال النار على مركبتها بمسافر يطا جنوب الخليل.
وقال الناشط فؤاد عمور، إن قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل قرية اللتواني أطلقت النار على مركبة، ما أدى إلى إصابة سيدة بجروح في يدها.
وأغلقت قوات الاحتلال المنطقة، ومنعت طواقم الهلال الأحمر ونشطاء السلام والمتضامنين الأجانب من الوصول إلى المكان.
وتواصل قوات الاحتلال حصارها وملاحقتها للمواطنين في التجمعات والقرى كافة بمسافر يطا، في سياق الضغط على المواطنين لتهجيرهم من أراضيهم.
مواضيع ذات صلة
مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات
الرئيس يهاتف رئيسة فنزويلا معزيًا بضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد
الخارجية: لا خسائر بين أبناء جاليتنا في فنزويلا إثر الزلزال
خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا
اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة
الرويضي يطلع جمعية الصحفيين العُمانيين على الأوضاع في فلسطين
"التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب